الرئيسية / برامج وحلول الكمبيوتر / الإصدار الجديد من Microsoft Edge.. يستورد بياناتك حتى قبل منحك الإذن

الإصدار الجديد من Microsoft Edge.. يستورد بياناتك حتى قبل منحك الإذن


لاحظ المستخدمون على Reddit أن الإصدار الجديد من Microsoft Edge المستند إلى Chromium يستورد بياناتك حتى قبل منحك الإذن...

يحتوي Microsoft Edge المستند إلى Chromium على كل ما يمكن إغرائه بميزاته الجديدة والسيولة والأمان ... ومثل أي متصفح قمت بتثبيته للتو ، لذلك لا تشعر بالإرهاق وبدون معايير ، فهو يوفر بيانات إستيراد من متصفحات أخرى. مجرد مشكلة صغيرة: ستقوم Edge بذلك قبل الحصول على إذن منك.

تقدم Microsoft إصدارًا جديدًا من Edge Chromium في Windows 7 و 8.1

وفقاً للعديد من مستخدمي Reddit الذين أبلغوا عن المشكلة ، يبدأ المتصفح في الإستيراد من Firefox أو Chrome دون موافقتهم. لاحظ أن البيانات كانت تظهر بالفعل في الخلفية ، على الرغم من عدم التحقق من صحة أي شيء في مربع الحوار. إذا رفضوا ، سيتم إزالة المعلومات بسرعة من Edge.

لا يوجد خيار إفتراضي لعدم الإستيراد

أشارت Microsoft إلى Windows Central أن مربع الحوار على الشاشة يقدم خيار الإحتفاظ بالبيانات المستوردة أو حذفها. "نعتقد أن بيانات المتصفح تخص العميل ولها الحق في أن تقرر ما يجب فعله بها. قالت Microsoft أن Microsoft Edge ، مثل المتصفحات الأخرى ، تمنح المستخدمين القدرة على إستيراد البيانات أثناء الإعداد." إختار العملاق الأمريكي مؤخراً جعل Edge Chromium المتصفح الإفتراضي لنظام التشغيل Windows 10.

رابط تحميل

DZ-Djamel-GSM

عن DZ-Djamel-GSM


مهتم بنشر الوعي التقني,كاتب مغرم بالمعلومة.

شاركنا رأيك حول : الإصدار الجديد من Microsoft Edge.. يستورد بياناتك حتى قبل منحك الإذن

شاهد أيضاً

برامج وحلول الكمبيوتر: الإصدار الأول للأداة MCT OFP Extractor V1.00.210225